شركات ومصانع

الديار القطرية تؤكد حرصها على استكمال ترتيبات انشاء مدينة الصالح الطبية بتعز

أكد نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة (الديار القطرية) أحمد المزروعي، حرص المؤسسة على استكمال الترتيبات الخاصة ببدأ العمل في مشروع مدينة الصالح الطبية بتعز في اقرب وقت .
ونوه المسؤول القطري الذي يزور اليمن حاليا خلال لقائه نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي المهندس هشام شرف اليوم الاثنين في صنعاء بالتطور المضطرد الذي تشهده علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وقطر .
من جانبه اكد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي ان انشاء مشروع مدينة الصالح الطبية سيمثل اضافة نوعية لمستوي الخدمات الطبية المقدمة في اليمن كونها ستمثل صرحا طبيا يقدم خدمات نوعية تتواءم وتوجهات الدولة صوب تعزيز خدمات البنية التحتية الصحية .
ونوه المهندس شرف بالتوجهات المعلنة لمؤسسة قطر للتنمية في تعزيز ودعم الجهود الحكومية اليمنية الهادفة إلى تحسين مقدرات الخدمات الطبية والصحية في اليمن من خلال تمويل انشاء مشروع مدينة الصالح الطبية بتعز وهو ما يترجم توجهات قيادتي البلدين ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية و سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر في الدفع باطر التعاون الثنائي بين البلدين صوب آفاق اكثر انفتاحا ورحابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock