اقتصاد خليجي

شركة اتصالات قطر “كيوتل” تفوز بجائزتين في مؤتمر تي إم تي للتمويل والاستثمار في الشرق الأوسط

 

فازت  شركة اتصالات قطر “كيوتل” بجائزتي «أفضل صفقة العام في الشرق الأوسط لعام 2009»، و«القائد المتميز لعام 2009»، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش مؤتمر تي إم تي للتمويل والاستثمار في الشرق الأوسط (TMT Finance and Investment Middle East 2009) في العاصمة القطرية الدوحة.
جاء هذا الفوز لتتفوق  على عدد من كبريات الشركات العاملة في قطاع الاتصالات في المنطقة وفي العالم التي ترشحت للفوز بالجائزتين.
وقد مُنحت جائزة «القائد المتميز لعام 2009» للدكتور ناصر معرفية، الرئيس التنفيذي لكيوتل، تكريماً لقيادته عملية التحول الكبيرة لكيوتل من شركة تقدم خدمات الاتصالات في بلد واحد في 2005، إلى شركة تقدم خدمات اتصالات متكاملة في 17 بلداً في الوقت الحالي.

وأشار تقرير لجنة التحكيم، على وجه الخصوص، إلى نجاح مجموعة كيوتل في قيادة التطور والنمو في بلدها الأصلي قطر، حيث بلغت القاعدة الموحدة لعملائها 1.9 مليون عميل، مع استمرار نجاحها، في الوقت ذاته، في تحسين مكانتها في أسواق مختلفة مثل الكويت وسلطنة عمان وإندونيسيا والجزائر والعراق.
وأقيم حفل جوائز ومؤتمر تي أم تي للتمويل والاستثمار في الشرق الأوسط 2009 (TMT Finance and Investment Middle East 2009) في فندق ومنتجع قرية الشرق، بالدوحة. وانتهى المؤتمر يوم 19 مارس 2009
وتعد  كيوتل المزود الاول لخدمات الاتصالات في دولة قطر، كما إنها وفي الوقت نفسه واحدة من أكبر الشركات العامة العاملة في البلاد، حيث يناهز عدد موظفيها 2000 موظف. وقد أدرجت الشركة بنجاح في عدة أسواق مالية، هي سوق الدوحة عام 1998، ولندن عام 1999، والبحرين عام 2001 وأبوظبي عام 2002. وكانت كيوتل قد حصلت على جائزة النجاحات الخليجية في عام2005، وعلى جائزة الخليج الاقتصادية لعام 2006.
وتوفر كيوتل خدمات الهواتف الجوالة في سلطنة عمان من خلال شركة النورس المملوكة لها ولشركاء آخرين. وهي الشريك الرئيسي للجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock