اتصالات

خلال حفل جوائز “CommsMEA” السنوي: “اتصالات” تحصل على جائزة “أفضل مشغل كلي للعام”


حصلت “اتصالات” على جائزتي “المشغل الكلي للعام” و”مزود خدمات الانترنت للعام”، خلال حفل توزيع جوائز “CommsMEA” السنوي الخامس، الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات بدبي، حيث ترشحت “اتصالات” للفوز بالعديد من الجوائز عن فئات مختلفة.
وتهدف جوائز “CommsMEA” إلى تكريم المشغلين والشركات وهيئات التنظيم والأفراد الذين قدموا إسهامات متميزة في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط، حيث يعتبر هذا القطاع واحداً من القطاعات الأسرع نمواً في المنطقة. وتسلم الجوائز بالنيابة عن “اتصالات” السيد/ أحمد بن علي نائب رئيس أول المجموعة والسيد/ خليفة الشامسي نائب رئيس أول التسويق .
وفي هذه المناسبة أعرب أحمد بن علي عن سروره البالغ بالحصول على هذه الجوائز وأضاف قائلا: “نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة التي تتمتع بمكانة مرموقة. ويعكس نيلنا للجائزة جهود “اتصالات” المستمرة لتوفير أحدث حلول الاتصالات وأفضل الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تهدف إلى تعزيز تواصل العملاء”.
واشتملت الفئات الأخرى التي ترشحت “اتصالات” لنيل جائزتها على “الاستثمار التكنولوجي في قطاع الاتصالات للعام”، و”مشغل الشرق الأوسط للعام”، و”مشغل الخط الثابت للعام”.
وحصلت “اتصالات مصر” على جائزة “أفضل مشغل في أفريقيا”، وذلك لريادتها في سوق الاتصالات المصري. وحصلت “موبايلي” على جائزة “مشغل الشرق الأوسط للعام”، وذلك تكريماً لمساهمتها المتميزة في قطاع الاتصالات بالسوق السعودي.
وقامت لجنة مستقلة تتألف من خبراء في قطاع الاتصالات، وقيادات القطاع، ومستشاري إدارة عالميين، باختيار الفائزين هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock