شركات ومصانع

انضمام طائرة رابعة إلى اسطول طيران السعيدة

تصل اليوم إلى مطار صنعاء الدولي قادمة من كندا الطائرة الجديدة الرابعة التابعة لشركة طيران السعيدة من نوع بومباردي كندية الصنع وتتسع الطائرة لـ (72) راكبا ..
وقال لـ  الاقتصادي اليمني الأخ المهندس محمد العراشة المدير العام التنفيذي لطيران السعيدة أن طيران السعيدة تسهم بفاعلية في فتح افاق واسعة لتدفق الاستثمارات وتسهيل تنقل المستثمرين والمواطنين بين محافطات الوطن اليمني الكبير .. وكذا تنشيط الحركة السياحية الداخلية .. حيث قامت عبر طائراتها الثلاث في الفترة الماضية بربط معظم محافظات الجمهورية برحلات منتظمة تم خلالها نقل ما يزيد عن (54000) راكبا .. وهو ما يؤكد مدى الكانة الكبيرة التي أصبحت تحظي بها شركة طيران السعدية لدى عملائها ومختلف الوكلات السياحية ورجال الأعمال.
وضاف المهندس العراشة وهكذا يوصول الطائرة الرابعة ستقوم طيران السعيدة بتدشين رحلاتها الإقليمية.
يشار الى ان طيران السعيدة يستعد خلال الشهر الجاري  تدشين رحلاته الاقليمية بعد وصول الطائرة الرابعة للسعيدة ياتي ذلك بعد ان انتهى طيران السعيدة من ربط اغلب المحافظات برحلات داخلية.
واوضح صالح بن علي العواجي رئيس مجلس ادارة طيران السعيدة بان هناك جهود للنهوض بالاداء لدى موظفي السعيدة ورغبة كاملة لتحقيق مزيدا من النجاح من قبل الموظفين.
من جانبه تحدث محمد العراشه المدير التنفيذي لطيران السعيدة خلال احتفال نظمته السعيدة مؤخرا لتكريم موظفيها وذلك بحضور كلا من الاخوة خالد الوزير وزير النقل ونبيل الفقيه وزير السياحة وامير العيدروس وزير النفط والمعادن.
حيث قال بان السعيدة قامت بربط اغلب المحافظات برحلات منتظمة منوها بان رحلات السعيدة قامت بنقل مايزيد عن 52الف راكبا حتى منتصف الشهر ممايعد مؤشرا ايجابيا للمكانة التي اصبحت تحظى بها شركة طيران السعيدة لدى عملائها ومختلف الوكالات السياحية ورجال الاعمال.
الى ذلك تحدث الكابتن عبدالخالق القاضي رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية عضو مجلس الادارة في طيران السعيدة معبرا عن افتخاره واعتزازه بان  جل الكوادر العاملة في السعيدة التي كانت وراء هذا النجاح الباهر هي من الاساس كوادر الخطوط الجوية اليمنية وقد تم انتدابهم للسعيدة في اطار التعاون بين السعيدة واليمنية.
وفي اكتوبر 2008م شنت شركة طيران “السعيدة” المنشأة حديثاً للنقل الجوي الداخلي في اليمن عملياتها برحلة من صنعاء إلى عدن.
واعتبر “محمد عبد الله العراشة” المدير التنفيذي للشركة في مؤتمر صحفي في عدن: إن البرنامج الزمني لتشغيل الشركة انطلق الآن ببدء نشاطها بطائرة واحدة وبواقع رحلة واحدة يومياً بين المحافظات الرئيسة كمرحلة أولى تزداد تدريجياً مع انضمام المزيد من الطائرات المتعاقد عليها.
واعتمدت “السعيدة” طائرات بومباردير الكندية التي أبرمت في وقت سابق من هذا العام صفقة مع الشركة المصنعة لها لشراء ثماني طائرات قيمتها الإجمالية 256 مليون دولار.
وطيران “السعيدة” شركة جديدة أنشأتها حديثاً شركة الخطوط الجوية اليمنية بالشراكة مع المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص التابعة للبنك الإسلامي للتنمية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock