اتصالات

إنشاء صندوق تكافل اجتماعي لموظفي المؤسسة العامة للإتصالات

 

اقرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الاربعاء انشاء صندوق تكافل اجتماعي خاص بموظفي المؤسسة العامة للاتصالات بهدف تنمية روح التعاون والتكافل الاجتماعي بين موظفي المؤسسة وتحسين ظروفهم المعيشية، الى جانب دعم الانشطة الاجتماعية التي من شأنها تجديد حيوية الموظف باتجاه زيادة الانتاج وتحسين الأداء.
وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كمال حسين الجبري، خلال اجتماع الصندوق التأسيسي ، أهمية الصندوق في ترسيخ القيم والمفاهيم الاجتماعية وأبعادها الانسانية بين موظفي المؤسسة.
واشار المهندس الجبري الى أهمية ان تضطلع قيادة الصندوق بالمهام المطلوبة منها في تأدية المهام التي انشئ من أجلها الصندوق والالتزام بالشفافية في مختلف الاعمال المناطة بها.
من جهته أشار رئيس اللجنة التحضيرية لصندوق التكافل الاجتماعي عبدالكريم الآنسي الى المراحل القانونية لانشاء الصندوق .. موضحا انه تم اعداد كافة الوثائق واللوائح القانونية الخاصة بالصندوق بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والاستفادة من التجارب المماثلة في الجهات الحكومية الاخرى.
وسيسهم الصندوق في تقديم المساعدات والإعانات المالية اللازمة لمنتسبي المؤسسة العامة للاتصالات والاستثمار من خلال الية مناسبة ومدروسة تعزز القدرات المالية للصندوق.
وعقب الاجتماع جرى انتخاب هيئة ادارية للصندوق مكونة من 11 عضو برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، كما تم انتخاب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور علي نصاري نائبا لرئيس الصندوق إضافة الى لجنة للرقابة والتفتيش مكونة من خمسة أعضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock