استثمار و اموال

الاستثمار في اليمن : الرئيس اليمني هادي يدعو لتأمين الاستثمارات في بلاده

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اللجنة الأمنية العليا في بلاده إلى بذل أقصى الجهود لتكريس الأمن والاستقرار بهدف تأمين الاستثمارات والتنقل التجاري. وقال هادي خلال لقائه  عددا من رجال الأعمال اليمنيين :” إن استتباب الأمن ضرورة ملحة من أجل الاستثمار والتطور الاقتصادي بكل أشكاله وأنواعه” … مشيرا إلى أن رجال المال والأعمال والمستثمرين سواء كانوا من المحليين أو غيرهم سيستثمرون في المشاريع المختلفة بصورة آمنة ومستقرة دون البيروقراطية والروتين الممل والبحث هنا أو هناك عن تراخيص ومواجهة أعباء أخرى.
وقال :” إن مستقبل اليمن واعد بالخير الوفير، خصوصا وأنه زاخر بمختلف الثروات في باطن الأرض من نفط وغاز ومعادن حديد وذهب وفضة ونيكل وغيرها، وبذلك سيكون من اليسير التطور الثقافي والاجتماعي والاقتصادي وكل أشكال الحياة المدنية.
واستعرض هادي طبيعة النجاحات وما ستمثله من تطور ونهوض في اليمن على أساس نظام الأقاليم الاتحادي الذي يعتبر خطوة متطورة في طريق المشاركة الواسعة في المسؤولية والثورة والسلطة وتكريس الأمن والاستقرار.. مؤكدا أن العالم على المستوى الإقليمي والدولي والأممي وقف ويقف مع اليمن حتى استكمال ترجمة مخرجات الحوار التي تمثل تطورا نوعيا في صنع المستقبل الجديد الواعد بالخير والنماء للجميع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock