نفط وطاقة

شركة النفط اليمنية تنفي خبر رفع سعر البترول و الديزل في اليمن

نفت شركة النفط اليمنية وجود أي نية على الاطلاق لرفع اسعار مادتي البنزين والديزل ، نافية بذلك صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام والمواقع الاليكترونية بهذا الخصوص .

وأوضح مصدر مسؤول في الشركة أن السعر الرسمي المقرر لكل لتر بنزين هو 125 ريال ، و 100 ريال لكل لتر ديزل .. مشيرا إلى استمرار تدفق المشتقات النفطية إلى كافة محافظات الجمهورية كما هو معتاد .

وأهاب المصدر بالأخوة المواطنين في حالة وجود أي شكوى عن أي مخالفة سعرية أو إخفاء أو تهريب للمواد بأن يرسلوا شكوى بذلك إلي فاكس عمليات شركة النفط اليمنية شريطة أن تتضمن اسم وعنوان المحطة المخالفة على الرقم (01 / 447694 / لكي يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي عمليات تهريب أو تلاعب بالاسعار.

وكان مصدر مسئول بمكتب رئيس الوزراء قد نفى في وقت سابق اليوم صحة الأخبار والشائعات المغرضة التي تروج لها بعض الوسائل الاعلامية حول اعتزام الحكومة زيادة أسعار المشتقات النفطية .

وطمأن المصدر الحكومي المواطنين بعدم وجود اي نية لدى الحكومة لزيادة أسعار المشتقات النفطية .. مؤكدا ان هذا الأمر غير وارد مطلقا في الوقت الراهن .

وأوضح أن الحكومة تعكف حاليا على دراسة البدائل لمواجهة الصعوبات الناجمة عن الأوضاع المالية الراهنة، بعيدا عن اي اجراء من شأنه التأثير على معيشة المواطنين اليومية أو زيادة أي أعباء عليهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock