تعليم و موارد بشرية

افتتاح مركز استشاري تقني لتأهيل وبناء قدرات الشباب بالضالع

أقيم اليوم بمحافظة الضالع حفل افتتاح المركز الاستشاري التقني الذي نظمته وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر بمحافظة عدن بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية محافظة الضالع.
وفي الافتتاح عبر أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الضالع محمد غالب العتابي عن سعادته بافتتاح المركز الاستشاري التقني الهادف للاهتمام بالشباب وبناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم. مشيرا إلى أن المركز سيُحدث نقله نوعية في مجال المشاريع الصغيرة التي تنفذها وكالة تنمية المنشآت الصغيرة عبر برنامج (طموحي) الداعم للشباب ويساعدهم في إقامة مشاريعهم.
وأكد أن المركز سيقدم خدمات متخصصة وسيوفر قاعدة بيانات للمشاريع والمنشآت الصغيرة والكبيرة. مبينا أن محافظة الضالع ستقدم مساعداتها لإنجاح المشروع الذي يخدم شبابها ومشاريعهم الصغيرة.
من جانبه أشار مدير الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الضالع سعد الزغري وضابطا المشاريع بوكالة تنمية المنشآت الصغيرة إياد الانعمي وصابر حمادي إلى أن مركز الاستشارة التقني بمحافظة الضالع يعد المركز الثالث إلى جانب مركزي الاستشارة بمحافظتي عدن وابين اللذان يعملان على تقديم قاعدة بيانات لأصحاب المشاريع الصغيرة والشباب لمساعدتهم في الدخول لسوق العمل.
وأضافوا أن الغرفة التجارية والصناعية قدمت الدعم اللازم لإقامة المركز لتقديم المعلومات التي يحتاجها أصحاب المشاريع الصغيرة وإقامة الدورات التدريبية للشباب في مختلف المجالات. مشيدين بدور وكالة تنمية المنشآت الصغيرة لما قدمته من دعم لفئة الشباب من خلال افتتاحها للمراكز الاستشارية التقنية وجهودها المكرسة لتلبية احتياجات الشباب ومتطلباتهم للمساهمة في إنجاح مشاريعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock