الرئيسية / عن الاقتصادي

عن الاقتصادي

الاقتصادي اليمني  اول موقع الكتروني يمني اقتصادي مصدرك الأول للمعلومات والاخبار والتحليلات في عالم المال و الاعمال في اليمن , يغطي اخبار الاقتصاد في اليمن و اخبار الفعاليات و المعارض الدولية انطلق في العام 2007م اي قبل اكثر من عشرة اعوام  ويهتم بتزويد القارئ بالمعلومة الاقتصادية الصحيحة خصوصا مع الانتشار الواسع للمواقع الالكترونية ما ادى الى تقديم معلومات غير دقيقة خصوصا المتعلقة بالسوق اليمني   .
يغطي كافة القطاعات الاقتصادية من خلال عدد من الأقسام المتخصصة اهمها اخبار الشركات , اخبار البنوك و المصارف
, اخبار الاستثمار و المستثمرين , اخبار النفط و الطاقة , اخبار سوق صناعة السيارات , اخبار المناطق الحرة , اخبار
شركات الاتصالات , اخبار العقارات والسوق العقاري , اخبار السياحة و شركات الطيران
كما يهتم الاقتصادي اليمني بمؤشرات الاسعار السوقية عبر موقع فرعي اسعار الذي يعرض اسعار العملات , اسعار الذهب و الفضة , ,اخبار الحديد والصلب و اخبار المعادن النفيسة .
حيث يوفر الاقتصادي اليمني , خدمات يومية تعرض الاسعار التى تهم القارئ يومياً فقد خصص خدمة خاصة تعرض اسعار العملات بشكل تفصيلي للوطن العربي بجانب اسعار الذهب و اسعار الفضة .

الاقتصادي صحيفة اقتصادية يمنية اسسها في العام 2007م المرحوم الصحفي مهيوب الكمالي ,عميد الصحافة الاقتصادية في اليمن كاول صحيفة اقتصادية متخصصة في اليمن بكادر صحفي متخصص توسعت الصحيفة لتغطي اخبار الشرق الاوسط كمصدر اقتصادي للمعلومات والاخبار والتحليلات في عالم المال و الاعمال و تندرج تحت مسمى مؤسسة الاقتصادي للدراسات والاعلام

هيئة التحرير

أ. ماجد الكمالي الناشر- رئيس التحرير
أ.اوسان الكمالي مدير التحرير
نصر الشرعبي سكرتير التحرير
عبير المخلافي مديرة قسم الاخبار
محمد أحمد عبده سعيد مدير التواصل والترجمة
اماني عبدالله  مسؤولة خدمة أسعار الذهب والعملات

المحررين

محمد اليافعي محرر
ايمن الشرعبي محرر
حنان محمد محرر
فواد الصبري محرر