الرئيسية / قطاعات / اتصالات / اليمن وزارة الاتصالات تبدأ استقبال طلبات توظيف
الجبري

اليمن وزارة الاتصالات تبدأ استقبال طلبات توظيف

بدأت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم استقبال طلبات التوظيف لشغل الوظائف الشاغرة لديها في المجالات الهندسية والفنية والادارية.
واكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كمال حسين الجبري لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ أن الاجرءات ستكون شفافة وبما يضمن تكافؤ الفرص للمتقدمين من هندسيين وفنيين وإداريين وقانونيون كل حسب
امكانياته ومؤهلاته .
وأشار إلى أن المفاضلة بين المتقدمين ستكون وفقا للإجراءات القانونية المنظمة لعملية التوظيف وان كل من تنطبق عليه شروط التوظيف سينالها بعيدا عن المجاملات او المحسوبيات وانما سيخضع كل متقدم للإجراءات القانونية .
ونوه المهندس الجبري بما توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح من اهتمام بتوفير فرص عمل لخريجي الجامعات والمعاهد الفنية والتقنية ومن خلال توجيهاته المستمرة للحكومة بالعمل على كل ما من شانه توفير فرص عمل والتوجه نحو المشاريع التي يمكن ان توفر أكبر عدد من فرص العمل للخريجين .
الى ذلك اشار مدير عام الشؤون الإدارية بالمؤسسة العامة للاتصالات جمال السمان الى ان عملية التوظيف ستتم على ثلاث مراحل تتضمن الاولى استقبال طلبات المتقدمين لمدة ثلاثة ايام على مستوى المركز وفي مكاتب الاتصالات بالجمهورية .. مبينا أن المرحلة الثانية ستشمل الامتحانات التحريرية والثالثة المقابلة الشخصية .
ولفت الى أنه سيتم اختيار 200 شخص لشغل الوظائف في مجال الاتصالات والقوى والتكييف والميكانيك والبرمجيات والحاسبات وفي المجال القانوني والإدري والتسويق.