الرئيسية / قطاعات / تعليم و موارد بشرية / نائب وزير التربية: اعلان نتائج الشهادة الاساسية و الثانوية العامة 2011 في اليمن عقب اجازة عيد الفطر
وزارة التربية والتعليم اليمنية : تحديد موعد تسليم أرقام جلوس طلاب امتحانات الثانوية العامة

نائب وزير التربية: اعلان نتائج الشهادة الاساسية و الثانوية العامة 2011 في اليمن عقب اجازة عيد الفطر

أوشكت لجان تصحيح امتحانات الشهادة العامة «الأساسية والثانوية» على الانتهاء من تقدير الدرجات لطلاب الشهادتين على المستوى المركزي في أمانة العاصمة والمراكز الرئيسية الخمسة الأخرى.
أوضح ذلك نائب وزير التربية والتعليم – رئىس اللجنة العليا للامتحانات الدكتور عبدالله الحامدي في تصريح صحفي أن إعلان نتائج الشهادة العامة بشقيها الأساسي والثانوي سيتم عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
لافتاً إلى أن عملية تقدير الدرجات تسير بشكل جيد ولا يوجد أية إشكاليات أو عوائق في هذا الجانب والمقدرين يقومون بدورهم على أكمل وجه.
وأوضح الدكتور الحامدي: أن بين «700 -1000» معلم ومعلمة يعملون في تقدير الدرجات على المستوى المركزي بالإضافة إلى العاملين في المراكز الرئيسية الأخرى في تعز وحضرموت وعدن وإب، مؤكداً أن لجان التصحيح في جميع هذه المراكز أوشكت على الانتهاء من وضع التقديرات النهائية للدرجات والتي سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من كافة الترتيبات، وذلك عقب إجازة عيد الفطر المبارك، لافتاً إلى أن هناك تفاصيل أخرى سيتم توضيحها في وقت لاحق.