الرئيسية / سياسة / اخبار الاردن / احوال الطقس في الاردن: حالة الطقس اليوم و غدا وحتى السبت ارتفاع على درجات الحرارة للايام الثلاثة المقبلة
احوال الطقس
احوال الطقس

احوال الطقس في الاردن: حالة الطقس اليوم و غدا وحتى السبت ارتفاع على درجات الحرارة للايام الثلاثة المقبلة

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الاربعاء ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبيا وغائما جزئيا في المناطق الشمالية والوسطى ولطيفا في باقي المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة يوم السبت المقبل ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويحتمل سقوط امطار خفيفة في شمال المملكة خلال ساعات المساء والليل وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى للايام الثلاثة المقبلة في عمان ما بين 20 الى 9 درجات مئوية والمناطق الوسطى 19 الى 8 والمناطق الشمالية بين 21 الى 10 والمناطق الجنوبية 23 الى 9، وخليج العقبة 26 الى 16 درجة مئوية .