نفط وطاقة

رئيس الحكومة اليمنية يلتقي ممثل شركة توتال بالشرق الأوسط

التقى رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة هنا اليوم ممثل مجموعة / توتال / الفرنسية للنفط والغاز في الشرق الأوسط ستيفن ميشل والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أنه جرى، خلال اللقاء، مناقشة جوانب التعاون القائمة بين اليمن والمجموعة، وسير عمل شركة / توتال يمن/ بمناطق امتيازها في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز والجهود الحكومية المبذولة لتوفير المناخات الملائمة لتعزيز وجذب وتوسيع الاستثمارات في مجال النفط والغاز.
وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة بين اليمن والمجموعة لإعادة النظر في أسعار بيع الغاز اليمني وفقا للأسعار العالمية وبما يحقق الفوائد العادلة لليمن وللشركة.
وجدد رئيس الوزراء اليمني تأكيده على أهمية بيع الغاز اليمني بالأسعار العالمية السائدة وإعادة النظر في الأسعار الحالية للشركة بما لا يقل عن سعر البيع الحالي لشركة / كوجاز / الكورية وبحسب آلية التفاوض التي أقرها مجلس الوزراء ، مشيرا إلى حرص اليمن على تطوير آليات الشراكة القائمة مع مجموعة / توتال / بما يعزز دورها وحضورها الاستثماري في اليمن.
من جهته، أكد ممثل توتال في الشرق الأوسط حرص المجموعة على تعزيز الشراكة مع اليمن ورفع القدرات الإنتاجية بما يخدم مصالح الطرفين بصورة منصفة وعادلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock