استثمار و اموال

وفد رجال أعمال ومستثمرين خليجيين يلتقون باسندوة لمناقشة الفرص الاستثمارية في اليمن

استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم وفد يضم عدد من رجال الاعمال والمستثمرين وممثلي عدد من الشركات الخليجية الذين يزورون اليمن حاليا برئاسة جمال بن بدر.
جرى اثناء المقابلة مناقشة الاعمال والانشطة الاستثمارية للمستثمرين والشركات الخليجية في اليمن، والفرص الواعدة والمتاحة لتعزيزها وزيادتها في الفترة القادمة. وقدم الوفد الاستثماري الخليجي لرئيس الوزراء عرض تفصيلي لمشاريع حيوية جديدة تعتزم عدد من الشركات الخليجية والاجنبية تنفيذها في اليمن وتوفر فرص عمل كبيرة، ومنها مشروع المدينة الاقتصادية العالمية.
وأكد الاخ رئيس الوزراء دعم الحكومة لكافة الانشطة الاستثمارية المحلية والاجنبية وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لانجاح عملها، وبما يساهم في مساندة الجهود الحكومية لتحريك عجلة الاقتصاد الوطني وامتصاص البطالة والتخفيف من الفقر..
مشيرا الى الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات الواعدة واهمية استغلالها بما يعود بالفائدة على اليمن والشركات الاستثمارية.. لافتا الى الدور المعول على رجال الاعمال والمستثمرين والشركات الخليجية لضخ استثماراتهم الى اليمن والاستفادة من الفرص الواعدة في قطاعات مختلفة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock