نفط وطاقة

بعد إصلاحها بدقائق: اعتداء تخريبي جديد في منطقة الجدعان يخرج محطة مأرب ويعيد الانطفاءات للعاصمة والمحافظات

تعرضت الدائرة الأولى من خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب – صنعاء (400 كيلوفولت) اليوم لعمل تخريبي جديد في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب بعد دقائق من إصلاحها.
وأوضح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للكهرباء في تصريح للإقتصادي أن الفرق الفنية والهندسية التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء أنهت أعمال الإصلاحات لخطوط نقل الطاقة الكهربائية في الدائرة الأولى – مارب – صنعاء في مواقع الاضرار مساء اليوم إلا أنهم تفاجئوا بإعتداء تخريبي جديد بعد دقائق.
وكانت الدائرة الأولى من خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب – صنعاء (400 كيلوفولت) قد تعرضت مساء أمس في منطقة ال جدعان بمحافظة مأرب لإعتداء تخريبي أدخل العاصمة صنعاء وعدداً من محافظات الجمهورية في الظلام.
وكانت تحريات وزارة الداخلية أظهرت أن من قام بالإعتداء على خطوط نقل التيار الكهربائي “مأرب – صنعاء 400 كيلو فولت” في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب مساء أمس مما تسبب في خروج محطة مأرب عن الخدمة شخص يدعى صالح حمد مدراج”.
ووجهت قيادة وزارة الداخلية بإدراج أسم مرتكب هذه الاعتداء ضمن القائمة السوداء للمطلوبين أمنيا وتعميم أسمه على كافة النقاط والمراكز الأمنية والمنافذ البرية والبحرية والجوية بعموم المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock