اسعار العملات

اسعار العملات في السودان اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق السوداء و بنك السودان المركزي و البنوك السودانية و سعر الدولار – محدث

سعر الدولار و الريال السعودي اليوم .. اسعار صرف العملات الاجنبية الان في السودان

تقدم خدمة اسعار العملات من الاقتصادي اليمني تقريرا يومياً هنا يعرض اسعار العملات في السودان اليوم مقابل الجنية السوداني من بنك السودان المركزي اضافة الى سعر العملات في البنوك السودانية بجاني سعر التداول في محلات الصرافة و السوق السوداء كما يتم عرض سعر الدولار مقابل الجنية السوداني المحدد من البنك المركزي السوداني.

كما نعرض سعر بقية العملات الاجنبية وننوه ان اسعار العملات المحددة في البنك المركزي السوداني تختلف عن سعر الصرف في مراكز الصرافة والسوق السوداء .
كما تعرض الصفحة الحالية سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اضافة الى اسعار صرف الريال السعودي والدرهم الاماراتي و الدينار الكويتي من محلات الصرافة كما نعتمد على متوسط اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني بشكل يومي وقد ترتفع قليلا ببعض مراكز الصرافة او تنخفض قليلا ايضاً .

سعر الدولار في السودان

يختلف سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء بشكل متفاوت من محل الى محل غالباً ونركز هنا على متوسط سعر الدولار الذي يعرض في غالبية محلات الصرافة كما تتباين اسعار صرف الدولار الامريكي بين سعر البنك المركزي السوداني و السوق الموازي  .

صرف الدولار الامريكي  سعر الشراء  سعر البيع متوسط
 
بنك السودان المركزي 47.5000 47.7375 47.6188
السوق السوداء 82.50 83.00 82.00

كم صرف 100 دولار بالجنيه السوداني

يبلغ صرف 100 دولار اليوم  في السوق الموزاي 8200 جنيها و بنك السودان مبلغ 4750 جنيها

سعر العملات في السوق السوداء مقابل الجنية السوداني

 

تختلف اسعار صرف العملات في السوق السوداء ( السوق الموازي) من مكان الى اخر ونهتم بتقديم متوسط سعر صرف للعملة المتداولة بالسوق السوداء عبر مصادر محلية في السودان و ننوه بضرورة البحث محلياً عن انسب محل للصرافة يقدم السعر الافضل عند الشراء والبيع وعدم اعتماد اول مركز صرافة للتداول لان الاسعار تتفاوت خصوصا سعر الدولار مقابل الجنية السوداني .

واليكم جدول محدث يوميا يوضح سعر تداول العملات في السوق السوداء اهمها

العملة الصرف مقابل الجنيه
الدولار الامريكي 82.00 جنيها 
الريال السعودي 22.00 جنيها 
الدرهم الاماراتي 22.80 جنيها
اليورو 91 جنيه
الجنيه الاسترليني 99.70 جنيه
الجنية المصري 5.60 جنيه
الريال القطري 22.50 جنيه

 

 

سعر الدولار و اليورو في البنوك وشركات الصرافة المحليةسعر العملات من بنك السودان المركزي

الوسوم

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock