اخبار العملات

سعر الدولار يتراجع اليوم عند الاغلاق مقابل الريال اليمني والشائعات تتحكم بمصير اسعار العملات في اليمن

هوى الريال اليمني الى ادنى مستوى في تاريخه خلال تعاملات منتصف الاسبوع الحالي وتحكم الشائعات باسعار الصرف ما ادى الى تذبذب الاسعار بفارق كبير غير ان جولة لموقع الاقتصادي اليمني وجدت اسعار مختلفة عن مايجرى تداولها في المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي .

ووفق متعاملون فقد بلغ صرف الدولار الامريكي في صنعاء عصر اليوم الاثنين مابين 700-720 ريالا (اسعار مؤكدة) عقب ارتفاعه خلال فترة الصباح في الوقت الذي كانت الانباء تتحدث عن اسعار صرف تتعدى مبلغ 800 ريالا بنفس التوقيت ثم صعد مساء اليوم الاثنين في صنعاء ليصل الى 780 ريالا قبل ان يتراجع عند الاغلاق الى 747 ريالا كأعلى سعر صرف لكن محلات الصرافة قامت بشراء الدولار الامريكي بمبالغ متباينة مابين 720-740 ريالا في صنعاء .

وتراجع صرف الدولار الامريكي في عدن عند اغلاق التعاملات المسائية اليوم الاثنين الى 750 ريالا بعد ان تعدى 780 ريالا خلال التعاملات النهارية وفي حضرموت اغلقت تعاملات الدولار الامريكي عند 749 ريالا .

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock