اخبار العملات

إستقرار سعر الدولار الأمريكي في اليمن برفقة بقية اسعار العملات مقابل الريال اليمني بعد إرتفاع يسبقة هبوط قياسي اليوم الإثنين

إستقرت أسعار العملات الأجنبية أمام الريال اليمني عند التعاملات المسائية اليوم الإثنين 5/نوفمبر/2018 .

فيما حقق سعر صرف الدولار الأمريكي والريال السعودي يوم أمس هبوطآ قياسيآ حيث وصل سعر صرف الدولار الأمريكي في منتصف التعاملات المصرفية إلى 608 ريالآ للشراء في صنعاء وبلغ في عدن 598 ريالآ للشراء .

وصعدت العملات الأجنبية مساء يوم أمس الأحد تدريجيآ ليصل عند الإغلاق 700 ريالآ للشراء في صنعاء فيما سجل سعر صرفه في عدن 670 ريالآ للشراء ، فيما امتنع تجار المصارف عن بيع العملة الأمريكية والعملة السعودية لحين إستقرار سعر الصرف.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية مساء اليوم الإثنين إستقرارآ أمام العملة اليمنية مقارنة بسعر صرفها يوم أمس عند نهاية التعاملات المسائية ليبلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي في صنعاء 690 ريالآ للشراء وسجل أعلى سعر للصرف 700 ريالآ للشراء ، وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء 750 ريالآ.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي مساء اليوم في عدن 670 ريالآ للشراء .

فيما توقف سعر صرف البيع من قبل محلات الصرافة بسبب عدم إستقراره . واستقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني بعد هبوطه يوم أمس ليبلغ اليوم الإثنين 185 ريالآ للشراء في صنعاء .

وبلغ سعر صرفه في عدن 180 ريالأ للشراء ، مع توقف البيع مؤقتآ. فيما أكدت المصادر المصرفية لموقع الإقتصادي عودة إرتفاع أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن أعلى من السابق حيث قد تعدى سعر صرف الدولار الأمريكي في صنعاء مبلغ 750 ريالآ فيما حقق أعلى سعر لصرفه في عدن قيمة 800 ريال .

 

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات كاملة بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock