اخبار العملات

الجنية السوداني يرتفع مقابل سعر الدولار واسعار العملات الاجنبية في السوق السوداء في السودان خلال منتصف التعاملات اليوم الاحد 16 ديسمبر 2018

شهدت اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنية السوداني خلال منتصف التعاملات اليوم الاحد في السوق السوداء وسط الخرطوم حالة من الاضطراب بعد ارتفاعها لاعلى مستوى الاسبوع الماضي.
حيث اكدت مصادر لموقع الاقتصادي بوجود تباين ملحوظ في اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الجنية السوداني ليصعب ذلك من تحديد سعر ثابت للعملات الاجنبية حيث يوجد تفاوت في الاسعار من تاجر لآخر.

ليتراجع سعر الدولار برفقة اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنية السوداني خلال منتصف تعاملات اليوم الاحد عن طريق التعاملات النقدية الى 63.00 جنيه مقابل 72.00 جنيها للتعاملات بالشيكات الفورية.
وتراجع سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنية السوداني ليبلغ سعر صرفه خلال منتصف التعاملات عن طريق التعاملات النقدية 17.00 جنيه ، وبلغ سعر صرفة عن طريق التحويلات البنكية 18 جنيه.

واكد خبراء اقتصاد ان اسباب تراجع اسعار العملات الاجنبية تعود لانعدام السيولة ،وعزوف التجار عن الشراء، وكثرة العروض,وايقاف الحولات المالية عن طريق الصرافات ،والخوف من هبوط مفاجئ بالاضافة الى انتشار الحملات الامنية لاستهداف كبار تجار السوق الموازي.

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل في السودان  ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

اسعار العملات في السودان اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق السوداء و بنك السودان المركزي و البنوك السودانية و سعر الدولار – محدث

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock