اخبار العملات

الجنيه السوداني يحافظ على مكاسبه الاخيرة مقابل اسعار الدولار والعملات الاجنبية اليوم الاحد في السوق السوداء بالسودان

حافظ الجنيه السوداني على مكاسبه امام صرف العملات الاجنبية وخصوصا سعر الدولار في مستهل تعاملات صباح اليوم الاحد على الرغم من اختلاف اسعار الصرف في السودان .
ويأتي هذا الاختلاف بدافع القرارات الاخيرة الخاصة بمحاربة التعاملات المالية خارج الإطار الرسمي حيث اختفى تجار السوق الموازي من الاسواق الموازية مخافة العقوبة .
وفي سياق متصل ،توقع مصادر مسؤول استمرار هبوط العملات الاجنبية الى مادون سعر اليه صناع السوق حيث سيتم تطبيق اجراءات جديدة للحد من التعاملات غير الرسمية بالاضافة الىً ارتفاع نسبة العرض مقابل الطلب .
حيث افاد رئيس آلية «صناع السوق»، الحكومية المنوط بها تحديد سعر للدولار، فيصل عباس محمد فضل، إن الآلية تعمل حالياً على متابعة المؤشرات الاقتصادية لضمان الاستقرار في سعر الصرف للعملة، وستعمل خلال الفترة المقبلة وفقاً لمتطلبات واحتياجات الحكومة.

تنوية : هناك تباين في اسعار الصرف بسبب توقف تجار السوق الموازي عن التعاملات المالية واقتصارها على أشخاص ومستوردين دون غيرهم ويتباين صرف الدولار الامريكي امام الجنيه مابين 52/63 جنيها نقدا ولايوجد سعر ثابتة مطلقا والجدول التالي يظهر متوسط السعر ويظل التباين الشديد هو المسيطر في السوق الموازي حيث ان العملات الاجنبية يجرى تداولها بين التجار والمتعاملين الذين يعرفون بعضهم بعض غالبا

 اسعار العملات في السودانفي السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاحد  03\03\2019م

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح  بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه l
الدولار الامريكي 55.00 جنيه
الريال السعودي 16.00 جنيهاً
الدرهم الاماراتي 17.50 جنيها
اليورو 65.00 جنيه
الجنيه الاسترليني 76.11 جنيه
الجنية المصري 3.07 جنيه
الريال القطري 16.30 جنيه

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock