اخبار العملات

ارتفاع اسعار الدولار بنسبة متباينة برفقة باقي صرف العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين 4 مارس 2019 في تعاملات السوق السوداء في السودان

 

سجلت اسعار العملات الاجنبية ارتفاعا بنسب متباينة مقابل الجنيه السوداني عند منتصف تعاملات اليوم الاثنين في السوق السوداء في السودان ،وذلك عقب هبوطا شهدته الايام الماضية بسبب فرض قانون الطوارئ .
حيث اكدت مصادر لموقع الاقتصادي بتباين مرتفع في سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الجنيه السوداني عن طريق التعاملات النقدية اليوم ليبلغ متوسط سعر صرف الدولار 63 جنيه وبلغ اعلى سعر لصرفه 65 جنيه فيما بلغ ادنى سعر لصرفه 58 جنيه ،وتباين سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الجنيه السوداني عن طريق التعاملات البنكية بين 66 و70 جنيه.
وافادت المصادر بوجود اضطراب ملحوظ في تحديد سعر للدولار.
فيما صرح البنك المركزي السوداني عن قيامة ببعض الاجراءات والترتيبات للسوق السوداء وسط الخرطوم وذلك لاعلان التراجع للسعر الرسمي للعملة الامريكية من قبل لجنه صناع السوق .

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل في السودان  ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

اسعار العملات في السودان اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق السوداء و بنك السودان المركزي و البنوك السودانية و سعر الدولار – محدث

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock