اخبار العملات

تذبذب ملحوظ في اسعار الدولار وباقي صرف العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني صباح اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 في تعاملات السوق السوداء في السودان

شهدت اسعار العملات الاجنبية تخبطا في صرفها مقابل الجنيه السوداني خلال التعاملات الصباحية اليوم الاربعاء في السوق السوداء في السودان.
حيث اكدت مصادر لموقع الاقتصادي بتباين شديد في سعر صرف الدولار وباقي اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني فيما افادت باقي المصادر بقيام تجار العملة بتوظيف اشخاص لشراء الدولار من السوق السوداء مما تسبب بحدوث مضاربة وتباين شديد في اسعار الصرف.
وصرح خبراء اقتصاد ان توقيع الحكومة السودانية لقرض تمويل بقيمة 300 مليون دولار سيؤدي الى تعافي الجنيه السوداني بنسبة مرتفعة في الايام القادمة.
حيث سجل سعر صرف الدولار الامريكي تباينا في صرفه مقابل الجنيه السوداني نقدا بين 68 و 72 جنيه وبلغ سعر صرفه بالتحويلات البنكية 86 جنيه.
وتباين سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني عن طريق التعاملات النقدية 18.50 و 19.70 جنيه ، وبلغ سعر صرفه بالتحويلات البنكية 22 جنيها .

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل في السودان  ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

اسعار العملات في السودان اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق السوداء و بنك السودان المركزي و البنوك السودانية و سعر الدولار – محدث

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock