اخبار العملات

بالارقام حقيقة هبوط اسعار الدولار والعملات الاجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الخميس بعد قرار تغيير محافظ البنك المركزي في اليمن صباح اليوم الخميس 19 مارس 2019

كشف متداولون صباح اليوم الخميس بتراجع طفيف في اسعار العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء في اليمن فيما اكدواان الهبوط المتداول منذ اغلاق تعاملات يوم امس لاصحة له وان تلك الاشاعات التي استغلتها محلات الصرافة تداولت منذ قرار تغيير محافظ البنك المركزي في عدن .
فيما توقعت مصادر اقتصادية في حديث لموقع الاقتصادي اليمني عدم وجود تحسن قادم خلال الفترة القصيرة القادمة للريال اليمني وذلك جراء استمرار عوامل تدهور العملة اليمنية وتفاقم الأزمة الاقتصادية بين الأطراف السياسية خصوصا بعد ورود تطورات في الحديدة.
حيث تراجع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة في صنعاء الى 586 ريالا للشراء.
وانخفض سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة في عدن الى 590ريالا للشراء.
فيما سجل سعر صرف الدولار الامريكي تراجعا مقابل الريال اليمني خارج التعاملات المصرفية في السوق السوداء في اليمن ليبلغ 595 ريال.
وجدير ذكره صدر قرار مساء يوم امس الاربعاء بالإطاحة بمحافظ البنك المركزي في عدن الدكتور محمد زمام وتعيين حافظ معياد محافظا جديدا.

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات كاملة بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock