اخبار العملات

سعر الدولار يختتم تعاملات الاسبوع بهبوط قياسي مقابل الريال اليمني وتراجع اسعار العملات الى ادنى مستوى في اليمن منذ مطلع مارس الجاري

اختتمت تعاملات العملات الاجنبية والعربية هذا الاسبوع عند الاغلاق يوم امس الخميس بهبوط قياسي الى ادنى مستوى سجلته خلال شهر مارس الحالي امام الريال اليمني وفق متابعات موقع الاقتصادي اليمني.
وفي التفاصيل , سجل الدولار الامريكي مساء امس الخميس هبوطا قياسيا عند الاغلاق يعتبر ادنى سعر صرف منذ مطلع مارس الحالي برفقة بقية العملات الاجنبية مقارنة بمطلع الاسبوع السبت الماضي الذي افتتحت تعاملاته باسعار مرتفعة .
ووفق مصادر موقع الاقتصادي اليمني فقد بلغ سعر صرف الدولار الامريكي في صنعاء 533 ريالا كافضل سعر قدم من قبل محلات الصرافة عند اغلاق التعاملات الاسبوعية فيما تباين بيع العملة الامريكية مابين 542-545ريالا وبمقارنة صرف الدولار يوم السبت الماضي يعد ادنى سعر حيث بلغ صرفه يومها 560 ريالا كما يعتبر صرف الورقة الخضراء مساء امس الخميس ادنى سعر هذا الشهر حيث كان قد افتتحت تعاملات الدولار للاول من مارس عند مبلغ 582 ريالا .
كما اختتم الريال السعودي التعاملات الاسبوعية بتراجع قياسي ايضا حيث بلغ في صنعاء 141 ريالا عند الاغلاق مساء امس الخميس ويعتبر ادنى سعر صرف للعملة السعودية منذ مطلع مارس الحالي والذي كان 153 ريالا فيما بلغ صرفه يوم السبت الماضي 148 ريالا .

تعرف  على اسعار الصرف اليوم في اليمن كاملة بالتفصيل لكل مدينة (اكثر من 10 مدن ) ولكافة العملات مقابل الريال اليمني ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock