اخبار العملات

الاسعار تقفز مجددا ..سعر الدولار في اليمن اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020م اسعار العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني

شهدت اسعار العملات الاجنبية ارتفاعا متباينا خلال مستهل التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020م ( 2020/09/08م ) امام الريال اليمني فيما شنت السلطات ببعض المدن حملات امنية على محلات الصرافة بعد الصعود التدريجي للعملات الاجنبية .
وكشفت جولة مراسل موقع الاقتصادي اليمني ارتفاع اسعار الدولار الامريكي في عدن ليبلغ سعر الصرف هذا الصباح مبلغ 810 ريالا للشراء مقابل 812 للبيع من قبل محالات الصرافة فيما وصل صرف الدولار الامريكي اليوم بمدينة مأرب الى 810 ريالا .
الى ذلك بلغ صرف الدولار الامريكي بمحافظة حضرموت الى 806 ريالا غير ان اسعار العملات سجلت تباينا واضحا عقب حمله امنيه على كل صرافي مدينه سيؤن مساء الاثنين و تم اغلاق جميع محلات الصرافه من قبل اطقم عسكريه تتبع المنطقة العسكريه الاولى.
في غضون ذلك أقر اجتماع لصرافي وادي حضرموت المنعقد مساء امس الاثنين تعليق العمل المصرفي صباح اليوم الثلاثاء باغلاق جميع محلات الصرافة في وادي حضرموت.
ووقف الاجتماع أمام حادثة الاغلاق التي قامت بها اطقم امنية عصر الاثنين واغلاق جميع محلات الصرافة بالقوة دون أي اوأمر مكتوبة .
ونوه المجتمعون إلى مخاطر تلك الخطوات على الجانب الاقتصادي والامن المصرفي الذي يمهد لعمليات السطو المسلح للمنشئات التجارية بكافة أشكالها مثلما حصل في بعض المناطق الأخرى.
واقر الاجتماع إبلاغ السلطة المحلية بوداي حضرموت بذلك ومقابلتها لوضع الحلول والمعالجات المناسبة وتوجيه الوحدات الأمنية بعدم الخروج الا بأوامر من السلطة المحلية والبنك المركزي اليمني بعيدا عن العشوائية لما لها من مخاطر أمنية كبيرة.
في سياق اخر تباينت اسعار الدولار الامريكي في صنعاء حيث بلغ متوسط سعر الصرف مبلغ 603 ريالا ووصل اعلى سعر للصرف اليوم الى 604 ريالا فيما بلغ ادنى سعر لصرف الدولار الامريكي مبلغ 601 ريالا لدى محلات الصرافة اما في السوق السوداء (تجار) فقد تباين صرف الدولار مابين 605-606 ريالا وفق مصادر موقع الاقتصادي اليمني.
لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات كاملة بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock