اخبار العملات

ارتفاع كبير.. سعر الدولار في السودان اليوم الاربعاء 9 سبتمبر 2020م .. اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء

قفزت اسعار صرف العملات الاجنبية في السوق السوداء امام الجنيه السوداني الى اعلى مستوى تاريخي خلال منتصف تعاملات اليوم الاربعاء وسط الخرطوم وفق مصادر مصرفية في السودان .

واوضحت المصادر ان انهيار الجنيه السوداني يرجع الى زيادة الطلب مقابل العرض في السوق الموازي بسبب وجود صفقات كبيرة تصل لتجار السوق الاسود واتساع حجم المضاربات في العملات والذهب خلال يومي الإثنين والثلاثاء بصورة غير مسبوقة.

وقالت المصادر إن هناك مضاربات كبيره تجرى في أسواق العملات دون معرفة تلك الجهات التي تشتري العملات بكميات كبيرة وبأي سعر متوقعة مزيداً من الارتفاع حال استمرار الوضع الحالي.

وآثار ارتفاع أسعار الدولار اليوم في السودان حالة من الهلع وسط المواطنين، في وقت اتجهت فيه فئات واسعة لتحويل أموالها إلى النقد الأجنبي مع استمرار تدني قيمة الجنيه، بينما أوقف عدد من المحال التجارية عمليات البيع.

وتوقع متعاملون استمرار ارتفاع أسعار العملات الأجنبية حال استمرار زيادة الطلب وشح المعروض من العملات.

وكانت قد شهد سوق العملات امس الثلاثاء حالة من الفوضى وإحجام عن التداول بعد أن بدأ بيع الدولار صباحاً بـ 222 جنيها ليتوالى الارتفاع تباعاً خلال ساعات النهار مسجلاً في المساء 240 جنيها.

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاربعاء 09\09\2020م (وقت نشر الخبر )

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة اسعار العملات في السودان 
الدولار الامريكي 245.00 جنيها 
الريال السعودي 65.20 جنيها 
الدرهم الاماراتي 68.00 جنيها
اليورو 286 جنيه
الجنيه الاسترليني 316.00 جنيه
الدينار الكويتي 660 جنيه
الجنية المصري 15.00 جنيه
الريال العماني 510.00 جنيه
الدينار البحريني 450 جنيه
الدينار الليبي 73جنيه
الريال القطري 67.00 جنيه

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock