اخبار العملات

تباين .. سعر الدولار في اليمن اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020م اسعار العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني برفقة الريال السعودي

شهدت اسعار صرف العملات الاجنبية تباينا واضحا خلال تعاملات اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020م في اليمن امام الريال اليمني حيث استقرت نسبيا في صنعاء فيما ارتفع صرف العملات في عدن وحضرموت ومأرب وفق متابعات موقع الاقتصادي اليمني .

وقالت مصادر مصرفية لموقع الاقتصادي اليمني ان صرف الدولار الامريكي في صنعاء استقر اليوم الاثنين خلال التعاملات الصباحية ليبلغ 604 ريالا في المتوسط على رغم من وجود محلات صرافة تقوم بشراء الدولار بمبلغ 605ريالا فيما وصل سعر الدولار الامريكي في تعاملات تجار السوق السوداء مبلغ 607 ريالا في صنعاء .

اما التعاملات المالية في عدن فقد شهدت هذا الصباح ارتفاعا نسبيا في صرف الدولار الامريكي برفقة بقية العملات الاخرى حيث وصل سعر صرف الدولار الامريكي الى 814 ريالا وارتفع في حضرموت الى 813 ريالا كما قفز صرف الدولار الامريكي في مأرب الى 815 ريالا.

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات كاملة بالتفصيل لكل مدينة ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي اليمني تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

سعر الدولار وبقية اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني من محلات الصرافة والسوق السوداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock