اقتصاد يمني

مجلس رجال الاعمال اليمني السعودي يعقد اجتماعا استثنائيا نهاية الشهر بنجران

 

قررت اللجنة التنفيذية لمجلس رجال الاعمال اليمني السعودي المشترك, اليوم الاثنين عقد اجتماعا استثنائيا اواخر الشهر الجاري في مدينة نجران السعودية بحضور وزيري صناعة البلدين ،وزيارة منفذ الوديعة, فيما حددت  موعد اجتماعها  الثالث في العاشر من شهر نوفمبر المقبل في مدينة عدن, وذلك بالتزامن مع انعقاد مؤتمر الاستثمار الاقتصادي.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الثاني الذي عقدته  اليوم في صنعاء  برئاسة رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية رئيس الجانب اليمني محمد عبده سعيد ورئيس الجانب السعودي عبدالله بقشان .
وقد أعرب رئيس الجانب اليمني في اللجنة محمد عبده سعيد عن تطلعه ان يشكل مؤتمر الاستثمار المقرر عقده في عدن خلال شهر نوفمبر المقبل نقلة نوعية للاستثمارات خاصة الخليجية في محافظات عدن ولحج وابين, داعيا رجال الاعمال التفاعل مع هذا المؤتمر .

وأشار سعيد الى ان مجلس رجال الاعمال اليمني السعودي يولي اهتمام خاص بالعملية الاستثمارية ويشجع الاستثمارات المشتركة, مؤكدا القبول الكامل بما تحقق من انجازات في اجتماعات وعمل مجلس رجال الاعمال اليمني السعودي المشترك.
فيما  اشار رئيس الجانب السعودي في اللجنة عبدالله بقشان الى ان الاجتماع كان مثمر وتوصل الى نتائج هامة نأمل ان نرى ثمارها في المستقبل القريب.
واكد بقشان الحرص على تفعيل عمل مجلس رجال الاعمال السعودي اليمني ليكون من افضل مجالس رجال الاعمال.
وكانت اللجنة قد ناقشت خلال الاجتماع الصعوبات والمشاكل التي تعوق انسياب السلع والمنتجات بين البلدين، ووضع المعالجات المناسبة.

 

سبأ

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock