نفط وطاقة

“اخبار اليوم”/ ازدياد حدة الانقطاعات الكهربائية بعدن على الرغم من الاعلان عن استقرارها

عبر أبناء محافظة عدن عن سخطهم للتصريح الذي أدلى به مصدر مسؤول بمحافظة عدن عن استقرار التيار الكهربائي بالمحافظة اعتباراً من اليوم (أمس).
وقالوا في اتصالات هاتفية تلقتها صحيفة “أخبار اليوم”: إنه بعد التصريح الذي نشرته الصحيفة في عددها الصادر أمس على لسان مصدر مسؤول بالمحافظة عن البدء بتشغيل الكهرباء بعدن بشكل عام دون انقطاع زادت الانقطاعات عن المحافظة بشكل مستمر وصلت أقصاها إلى أكثر من 12 ساعة في اليوم بأوقات متفاوتة وليس استقرارها حسبما ذكر المصدر المسؤول.

وأكدوا بأنهم قد سئموا من متابعة التصريحات الصحفية لمسؤولي الكهرباء وقيادة المحافظة منذ مطلع شهر يوليو الماضي بشأن استقرار التيار الكهربائي في المحافظة من يوم إلى آخر ومن تاريخ إلى آخر أيضاً، مشيرين إلى أن تلك التصريحات لم تجد نفعاً حتى اليوم رغم وصول كافة المعدات الخاصة بالطاقة التشغيلية المشتراة من الشركة الأمريكية للطاقة التي تقدر بـ60ميجا.

وطالبوا في ختام حديثهم محافظ عدن المهندس/ وحيد علي رشيد بإلزام الشركة بالانتهاء من عملها في أقرب وقت ممكن، خاصة أن المحافظات الأخرى التي قامت بشراء المولدات من الشركات الأجنبية قد انتهت من عملها في تركيب المولدات التشغيلية للكهرباء من قرابة نصف شهر، فيما ظلت محافظة عدن على وضعها السابق لم تستقر فيها الكهرباء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock