نفط وطاقة

باسندوة يتلقي وفد شركة باور انرجي جروب الأمريكية ويرحب باستثماراتها في اليمن

أكد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة أن الحكومة تعمل بجدية على تهيئة البيئة الاستثمارية المناسبة لجذب المستثمرين بما يوفر فرص العمل الضرورية وزيادة النمو واستغلال الفرص المتوافرة في عدد من القطاعات الواعدة.
وأشار الأخ رئيس الوزراء لدى استقباله اليوم وفد شركة باور انرجي جروب الأمريكية برئاسة يولي جولدمان، إلى أن الحكومة ستقدم كل التسهيلات والمزايا اللازمة للاستثمارات الجادة، وستضع كل إمكانياتها في سبيل إنجاح وتذليل أية صعوبات أمامها بما يعود بالفائدة المشتركة على اليمن والمستثمرين.. لافتا إلى ما أنجزته الدولة والحكومة على صعيد تحقيق الأمن والاستقرار باعتبارهما عامل أساسي في جذب الاستثمارات.

وأكد الأخ باسندوة ان المرحلة القادمة ستشهد تطورا نوعيا في التعامل مع الاستثمارات، وتطوير البنى التحتية ترتكز على مبدأي الشفافية والمحاسبة، والتصدي الحازم للفساد بكافة أشكاله وأينما وجد.

واستمع رئيس الوزراء من وفد الشركة إلى شرح حول خططها للاستثمار في اليمن في مجال الكهرباء والنفط والغاز.. ووجه بهذا الخصوص الوزارات والجهات المختصة بالجلوس مع الشركة ووضع الخطوات الإجرائية التي من شانها تنفيذ توجهات الشركة وخدمة المصلحة العامة، في مجال الكهرباء والاستكشافات النفطية والغازية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock