نفط وطاقة

مجور يلتقي نائب رئيس شركة كنديان نكسن لشؤون النفط و الغاز

التقى الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليمني بالنائب الاول لرئيس شركة كنديان نكسن لشؤون النفط و الغاز السيد لاري مورفي  أمس الاثنين بالعاصمة صنعاء  ,حيث جرى بحث علاقات التعاون بين اليمن والشركة في مجالي استكشاف وانتاج النفط .
واطلع نائب رئيس الشركة رئيس الوزراء على البرامج الاستكشافية للشركة ، فضلا عن سير عملية الانتاج في مناطق امتيازها وتوجهات تطوير اعمالها للفترة القادمة .

وتطرق اللقاء الى الدراسة الجاري اعدادها من قبل الشركة لمساندة خطة الحكومة لانتاج مئة ميجاوات من الطاقة الكهربائية عبر استغلال الحرارة المنبعثة من باطن الأرض في عدد من المناطق .
وعبر رئيس الوزراء عن ارتياحه للعلاقات القائمة بين اليمن والشركة .. مشيرا الى امكانية دخول الشركة للتنقيب عن النفط والغاز في القطاعات البحرية التي تم الاعلان عنها مؤخرا .
من جانبه اكد السيد مورفي خصوصية العلاقات بين اليمن والشركة والتي بدأت منذ عام 1987م .. معربا عن امتنان كنديان نكسن للتقدير الذي تحضى به الشركة من قبل الدولة والشعب اليمني .. مشيرا الى خطة التدريب التي تنفذها الشركة لتطوير القدرات المهنية للكوادر اليمنية في مجال النفط وذلك وفق احدث أساليب التدريب والتأهيل .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock