اتصالات

نسخة جديدة تجريبية عامة من متصفح الإنترنت سفاري 4

 

أطلقت شركة أبل Apple النسخة التجريبية العامة من متصفح الإنترنت سفاري 4 “Safari 4″، والذي يعتبر متصفح الإنترنت الأسرع والأكثر ابتكاراً من نوعه في العالم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Mac أو Windows PC.
ويقوم محرك Nitro في متصفح سفاري 4 بتشغيل أوامر JavaScript 4.2 مرة أسرع مما هو الحال في متصفح سفاري 3.
ويضم الإصدار الجديد مجموعة من المواصفات الجديدة المبتكرة التي تجعل تصفح الإنترنت أكثر تميزاً ومتعة، منها خاصية Top Sites التي تتيح عرضاً رائعاً للصفحات الإلكترونية التي تتكرر زيارتها، وخاصية Full History Search التي تتيح البحث في الأسماء والعناوين الإلكترونية والنصوص الكاملة للصفحات التي تمت زيارتها مؤخراً، وخاصية Cover Flow التي تتيح التنقل بسهولة بين

مدخلات تاريخ الويب أو الصفحات المفضلة، وخاصية Tabs on Top التي تجعل التصفح بواسطة علامات التبويب (tabs) أكثر سهولة وتميزاً.
ويتوفر متصفح الإنترنت سفاري 4 في نسخة تجريبية عامة لأنظمة التشغيل Mac OS X وWindows، ويتوفر بشكل مباشر للتنزيل مجاناً عبر الموقع www.apple.com/safari.
ويتطلب استخدام المتصفح سفاري 4 لمستخدمي نظام التشغيل Mac OS X استخدام النسخة Mac OS X Leopard 10.5.6، والتحديث الأمني رقم 001-2009، أو النسخة Mac OS X Tiger 10.4.11، وذاكرة بسعة 256 ميجا بايت على الأقل، وهو مصمم للعمل مع أي جهاز Mac بمعالج إنتل، أو Mac مع معالج PowerPC G5 أو G4 أو G3 وFireWire مدمج.
أما استخدام المتصفح سفاري 4 لمستخدمي نظام التشغيل Windows فيتطلب استخدام النسخة Windows XP SP2 أو Windows Vista، وذاكرة بسعة 256 ميجا بايت، ونظام يعمل بمعالج إنتل بنتيوم بسرعة 500 ميجا هيرتز على الأقل.

وكالات

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock